الاثنين، 4 أبريل 2016

زوج يساعد زوجته في البحث عن شريك حياتها.. والسبب؟



انتشرت في الفترة الاخيرة جرائم النصب والاحتيال عن طريق استخدام النت، واخر عمليات النصب كانت هذه القصة وهي ان هناك امرأة من أصول اسيوية تم القاء القبض عليها وذلك لقيامها بالنصب على اشخاص عن طريق النت، وقد تم هذا عن طريق طلبها لشريك حياة يشاركها مسؤوليات الحياة ويقدر الحياة الزوجية بمساعدة زوجها الذي كان يقوم بدور الأخ او القريب الذي يوافق على العريس.
ومن هنا وقع العديد من الاشخاص في هذه المصيدة، وبمجرد علم الاشخاص المخدوعون بأنها عملية نصب ليس الا، يقومون بمحاولة استعادة أموالهم التي دفعوها، ومن هنا كان يظهر زوج المدعوة فاطمة او العروسة على حد قولهم ويهددهم بالقتل، وكان يعرض عليهم صور لبندقيته نوع كلاشينكوف عن طريق هاتفه المحمول.
وقد ذكرت فاطمة البالغة من العمر 33 عاماً انها فعلت هذه الفعله عن طريق دخولها لموقع زواج وطلبها لشروط معينة لزوجها المستقبلي والتي تم توفرها فعلا في عشرات الرجال التي كانت تختار منهم ضحيتها.
وقد استطاعت هذه السيدة أن تحصل على مبالغ كبيرة من الرجال الذين وقعوا فريسة لها ولزوجها، حيث حصلت على اكثر من 55 الف دولار من سبع اشخاص فقط قد وعدتهم بالزواج، ومن ثم كانت تحدد لهم موعد لمقابلة اهلها حيث كان يقوم الزوج بتمثيل دور ابن عمها والمسؤول عنها واخيراً يوافق على الزواج ومن ثم يطالبون الخطيب بدفع الاموال اللازمة لعمل مراسم الخطوبة والزفاف وتجهيز منزل الزوجية.
وقد ألقت المباحث البريطانية القبض على فاطمة وزوجها "ر.ح" والذي يبلغ من العمر 45 عاماً، حيث تم صدور حكم على فاطمة بالحبس سنتين مع ايقاف التنفيذ والحكم على زوجها بالحبس عامين ونصف بتهمة النصب والاحتيال والتهديد بالقتل والابتزاز.

0 التعليقات

إرسال تعليق