السبت، 12 مارس 2016

تصرفات تقوم بها تشعل نار الحب بين زوجك !



لكثير من الأزواج تراهم يبحثون دائما على تنمية العلاقات الودية فيما بينهم، لذلك هم يبحثون عن كل ما هو جديد من وسائل تساعدهم في الاقتراب من بعضهم البعض، و في هذه المقالة نستعرض معكم مجموعة من النصائح تساعد على بث المزيد من الحب بين الزوجين.

و قد أكد الخبير في التنمية البشرية و العلاقات الزوجية “محمد حمدى”، أنه توجد بعض التصرفات و الطرق التي تزيد من نار الحب بين الزوجين و هي:
تبادل الحوار بينك و بين زوجك يفتح أبواب التواصل بينكما تمهد لقنوات جديدة للتحاور و الوصول إلى التفاهم و تقرب بينكما بشكل كبير.
مصارحة الطرف الآخر في جميع التصرفات التي يقوم بها في حياته و عدم إخفاء و لو شيء واحد عن الزوج، أو محاولة الالتفات أثناء التحاور بينكما، الأمر الذي قد يترك انطباع بوجود ما تخفيه عن زوجك يجعله أيضا يقابلك أيضا بعدم الكشف عن أموره.
محاولة دائما تبادل الثقة بينك و بين زوجك و جعلها متبادلة بينكما في جميع أمور حياتكما.
التفكر دائما بأن هناك رب جمعكما مع بعضكما وعدم اليأس من علاقتكما لأنه يقال أنه أي عنف يأتي قبله إحباط و أي شهامة يأتي قبلها أمل و أي محبة يأتي قبلها تفاهم.
بث التسامح دوما بينكما و العفو عن الأمور الصغيرة و أتفه الأمور التي تقع بينكما، مما يزيد من سعادتكما الزوجية.
التغلب على الملل و تغيير الأمور الحياتية بينكما بأسلوب مميز يبث الحيوية في علاقتكما لكونه بمثابة الرئة التي بفضلها تتنفس علاقتكما العاطفية.
التقدم دائما بطلب المصالحة دون اعتبار الطرف السابق لذلك ضعيفا، لأن ذلك يزيد من تعزيز الحب لزوجك نحوك.
الابتعاد عن اختلاق حب التملك لأن ما يفرق بين التفاهم و الانسجام مع حب التملك و السيطرة هو خيط رفيع ممنوع عليك أن تتجاوزيه، لأن ذلك يفكك روابط السعادة الزوجية بينكما.

0 التعليقات

إرسال تعليق